الرئيسية / ادسنس / كيف تحمي حسابك غوغل ادسنس من الغلق و كيف تحدد مكان الشخص الذي يريد غلقه

كيف تحمي حسابك غوغل ادسنس من الغلق و كيف تحدد مكان الشخص الذي يريد غلقه

عشرات ؟مئات ؟ آلاف ؟ ، في الحقيقة عند زيارتي لعدد من المنتديات العربية اجد ان هذا هو اكبر مشكل يعاني منه الناشرون العرب مع ادسنس وهو تعطيل حساباتهم إثر النقرات الغير شرعية التي تاتي من الحساد، وتجد الاكثرية يلومون جوجل على ذلك ، لكن في الحقيقة ان جوجل ادسنس ماهي إلا شركة ترغب منك ان تكون جدي عندما تلتحق بناشريها على الانترنت زوتراقب حسابك، كلما كنت جدي مع جوجل ادسنس كلما كنت محمي من تعطيل الحساب كذلك

كما تعلمون ايضا على موقعنا ننشر العديد من الدروس من بينها دروس السيو و دروس الحماية ، وكنت قد تطرقت الى دروس الحماية من اعداء النجاح ، و هو الحماية من النقرات غير الشرعية على جوجل ادسنس و يوتيوب و بلوجر بشكل عام و حتى مدونات وردبريس ان وجب الامر , في هذه الالتدوينة سنتعرف كيف تحمي حسابك غوغل ادسنس من الغلق و كيف تحدد مكان الشخص الذي يريد غلقه بالضبط نعم اخي تستطيع ان تحدد مكانه بالضبط و تعرف الشخص الذي يريد بك الضرر و تبلغ عنه غوغل ادسسن و هكذا كما يقول المثل كن مطّمن و حط في بطنك بطيخة صيفي كل الشرح بالتفصيل من خلال هذا الفيديو

الفيديو

 

روابط المواقع المذكورة في الشرح


أولا الموقع  الاول حسب شرح الفيديو 
من هنا اومن هنا

ثانيا:  الموقع  الثاني لتحديد مكان الشخص
 _
ثالثا موقع  التبليغ عن النقرات غير الشرعية (غوغل ادسنس )
من هنا اومن هنا
 ________________________________________
لتحميل المزيد من التطبيقات المتنوعة  :   اضغط هنا
 اتمنى ان ينال اعجابكم و ان كانت لديكم اي مشكلات او اقتراحات او اي مساعدة لا تترددوا في التواصل معي من خلال التعليقات
دمتم في رعاية الله الى اللقاء في  شرح اخر انشاء الله

 

عن admin

اترك رد